افضل تمرينات للبطن باستخدام الكرة السويسرية



الكرة السويسرية تعطي بعض مزايا واضحة عن قطع أخرى من المعدات أو تمارين وزن الجسم وحده. فإنه معها يمكن توسيع نطاق الحركة، وتفعيل المزيد من العضلات من أساسها.

سوف تكون الكرة بمثابة السطح، الوزن، وآلة تمرين في هذا التمرين، وتجنيد العضلات بالقيمة المطلقة، والعرضي البطنية، والعضلات الأساسية العميقة إلى القسم الوسطي وخالية من الألم فى الظهر


 التمهيدية
مجموعات: 3 حركات:10 الراحة: 90 ثانية.
راحة الساعدين الخاص بك على الكرة السويسرية وتمديد ساقيك خلفك. ولفة الكرة إلى الأمام مع تمديد الذراعين والوركين. عندما تشعر بأنك على وشك فقدان التوتر في تقاسم المنافع الخاصة بالتمرين، لف نفسك مرة أخرى.

2A. الكوع CIRCLE
مجموعات: 3 حركات: 5 الراحة: 0 ثانية.
اراحة ساعديك على الكرة. والانتقال بمرفقيك في نمط دائري، مسددا الكرة تحتها. استكمال خمس دوائر في حركة عقارب الساعة وعكس عقارب الساعة ثم كرر.

2B. CRUNCH
مجموعات: 3 حركات: أكبر عدد ممكن الراحة: 90 ثانية.
استلقى على الكرة مع القدمين الكتف عرض إربا على الأرض. وينبغي دعم أسفل الظهر من خلال الإستحواذ على الكرة. ضع يديك خلف أذنيك.

3A. V-UP وPASS
مجموعات: 3 حركات: 10 الراحة: 0 ثانية.
الاستلقاء على ظهرك على الأرض، والسيطرة على الكرة بين الكاحلين. تمديد ذراعيك وراء رأسك. الجلوس مع رفع الساقين في وقت واحد وتمرير الكرة من ساقيك إلى يديك. العودة إلى أسفل على الأرض وأكرر، تمرير الكرة من يديك إلى ساقيك.

3B. الساقين في كرة CRUNCH
مجموعات: 3 حركات: أكبر عدد ممكن الراحة: 90 ثانية.
استلقى على الأرض وثنى ساقيك على الكرة مع الوركين والركبتين.
 
شارك الموضوع مع اصدقائك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحة الرسمية
الجروب الرسمى
ساقية اوسمن
نادى اوسمن
سينما اوسمن
سوق اوسمن
اوسمن نيوز
بث مباشر
حكايات مصرية
ايام زمان
برنامج كاميرا مصر
الاعلامى محمد عثمان