ثلاث طرق لشد عضلات البطن والمعدة



الفشل فى إضافة الوزن إلى التدريبات من أساسها مع حركة واحدة فقط هو من أسوأ الأخطاء التي يمكن أن تقضى على سعيكم لحزمة ستة أشهر. القيمة المطلقة تفعل أكثر بكثير من مجرد ازمة الجذع الخاص بك، وأنت بحاجة إلى أن يعمل التدريب ضد المقاومة لتفعيل جميع الألياف العضلية. وفيما يلي خطة لتدريب تقاسم المعدة الخاصة بك بثلاث طرق مختلفة، وأصعب بكثير مما كنت تستخدم.

اتجاهات:

أداء مختلف واحد من التدريبات بعد كل تجريب منتظم لثلاث جلسات في الأسبوع. مع العديد من المجموعات. راحة 30 ثانية بين المجموعات. في كل مرة كرر التجريب، في محاولة لإضافة وزن خماسى يستمر حتى خمسين. يشغل هذا التمرين لمدة 60 ثانية، والعمل لمدة تصل إلى 250 ثانية.

لماذا:
معظم اللاعبين يقومون بتدريب ABS مع انثناء (الجرش). هذا التمرين يستهدف الوظائف الأخرى والقيمة المطلقة أيضا، مثل تدوير الجذع والاستقرار فيه. مضيفا الوزن يبني حجم العضلات لجعل تقاسم بطنك ومعدتك تبرز.

1. تراجع الوزن تويست الروسي

تحديد مقاعد اللعب إلى انخفاض 30 درجة وتأمين قدميك. عقد الوزن على بعد منك. الآن بعد الاستعدادات الخاصة بك التطور والالتفاف إلى جانب واحد بحيث يتم تحول كتفيك 90 درجة. ثم التطور في الاتجاه الآخر. وهذه مرة واحدة.

2. تراجع Situp

إعداد مقاعد اللعب بنفس الطريقة السابقة ثم التطور واستلقى مع عقد الوزن وراء رأسك. مع ثنى ذقنك إلى صدرك والجلوس على طول الطريق. يجب أن تشعر بتعاقد تقاسم المعدة فى هذا الوضع.

3. اللوح الخشبي مع أقدام مرتفعة

وقفة تمرين رياضي، ثم بقية ساعديك على الأرض. رفع قدميك على مقعد أو أي سطح آخر خلفك بحيث جسمك يشكل انخفاضا طفيفا. إبقاء العضلات الأساسية الخاصة بك فى الحفاظ على خط مستقيم مع جسمك. يتم هذا التمرين لأطول فترة ممكنة.

شارك الموضوع مع اصدقائك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحة الرسمية
الجروب الرسمى
ساقية اوسمن
نادى اوسمن
سينما اوسمن
سوق اوسمن
اوسمن نيوز
بث مباشر
حكايات مصرية
ايام زمان
برنامج كاميرا مصر
الاعلامى محمد عثمان